«مركز الإصلاح والتأهيل – بدر»
«مركز الإصلاح والتأهيل – بدر»


رعاية متكاملة للسجناء.. الداخلية تفتتح «مركز الإصلاح والتأهيل – بدر» اليوم

أحمد عبدالوهاب

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 10:42 ص

تطبق وزارة الداخلية، أقصى معايير حقوق الإنسان، داخل كافة السجون على مستوى الجمهورية، وهو ما أكدته الزيارات الميدانية، التي قامت بها المنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام العالمية، خلال الزياات التي قامت بها، بمختلف السجون.

وكشفت تلك الزيارات، أكاذيب الأبواق الإعلامية، لجماعة الإخوان الإرهابية، الذي تخرج علينا بين الحين والآخر، بأخبار ليس لها أساس من الصحة، عن سوء الأوضاع داخل السجون، بهدف إحداث حالة من البلبلة، وتشويه صورة مؤسسات الدولة.

وأكدت وزارة الداخلية، أنها حريصة على تطبيق معايير حقوق الإنسان، تفعيلا للإستيراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما قامت بافتتاح مركز تأهيل وادي النطرون، الذي تم تصمييه بأحدث النظم العالمية، ويشمل أقسام متكاملة لتأهيل نزلاء السجون، على الحرف المختلفة، وتقديم أفضل رعاية صحية وتعليمية، بالإضافة إلى ندوات تثقيفية لتنمية الوعي لدى النزلاء.

واستمرارًا لنهج الوزارة في ذلك الشأن، أنشأن الوزارة «مركز الإصلاح والتأهيل – بدر»، حيث أعنلت عن التشغيل التجريبي له، ويتفقده اليوم الخميس، أعضاء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الحقوقية، والمعنيين بحقوق الإنسان ووسائل الإعلام الوطنية والدولية، للإطلاع على ما تم إنجازه داخل المركز، لتقديم كافة أوجه الرعاية لنزلاء السجون.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة